إطلاق مساطر برامجية وإخبارية جديدة لقنوات “باقة الموريتانية” وتطبيق “الموريتانية”
أشرف وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، مساء اليوم الاثنين في نواكشوط، على انطلاق المساطر البرامجية والإخبارية الجديدة لقنوات “باقة الموريتانية” وتطبيق “الموريتانية”، في خطوة نوعية تهدف إلى تطوير الأداء الإعلامي وتعزيز جودته.