ولد محم يشيد بدعم الحكومة له ويؤكد ثقته في خلفه
أشاد المدير العام السابق لميناء نواكشوط المستقل، سيدي محمد ولد محم، بدعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني له ومتابعة المستمرة للميناء خلال مأموريته.
جاء ذلك عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بفيسبوك، أعلن فيها انتهاء مهامه بعد فترة تسيير استمرت سنتين ونصف، مضيفا أن الميناء استفاد من مواكبة حكومية دائمة.